رئيس مجلس الادارة : السيد سعد الدين
الجمعة 21 سبتمبر 2018 - 07:48 صباحاً

أطفال مرتضي.. وبوابات حلاوة الأهلاوي

السبت 15 أبريل 2017 - 10:06 صباحاً أطفال مرتضي.. وبوابات حلاوة الأهلاوي
أطفال مرتضي.. وبوابات حلاوة الأهلاوي

إذا ذهبت إلي نادي الزمالك لتغيير الجو أو لقاء بعض الأصدقاء وقابلني رئيس النادي مرتضي منصور فإن الجملة الوحيدة التي تعودت أن اسمعها منه كلما رآني في النادي "تعال معايا نتمشي شوية في الجناين والملاعب وحمامات السباحة علشان تشوف المبني الاجتماعي بعد افتتاحه.. والمسجد الجديد الرابع الذي سيتم بناؤه في النادي خلال الشهور القادمة وقد تلقيت مليون جنيه مقدما من أحد شيوخ دولة الإمارات تبرعا ومساهمة في البناء وتبرع أحمد أبوهشيمة الأهلاوي جداً بتقديم كل كميات الحديد المطلوب لبناء أكبر مسجد في مصر من ثلاثة طوابق.. الأول للرجال والثاني للنساء والثالث لتحفيظ القرآن الكريم والأحاديث النبوية وتعلم اللغة العربية بالمجان لأبناء الأعضاء وتبرع من أبوالعينين بكل كميات السيراميك والبورسلين والرخام المطلوب لتشييد المسجد الكبير الذي سيفوق كل المساجد الموجودة في مصر بما في ذلك المسجد الذي افتتحه بالنادي المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء ومختار جمعة وزير الأوقاف وخالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة الأسبوع الماضي.
لفت نظري أن بوابات النادي مبهرة.. لا نظير لها في العالم كله.. هي عشر بوابات كأنها مداخل لقصور ملكية.
قلت لمرتضي منصور إنني اتهمك بسرقة بنك باركليز العالمي لأن أي بطل مصري لا يستطيع تمويل هذه المشروعات العملاقة التي تقدر بملايين.
ضحك وقال : هل تصدق أن تكلفة هذه البوابات واضاءتها والرخام والكاميرات والإضاءة تبرع بها واحد من أكبر مشجعي وأعضاء النادي الأهلي؟ إنه محمد حلاوة رجل الأعمال الشهير وصاحب أكبر شركات ومصانع الجبنة ومشتقات الألبان ونجل المهندس نبيل حلاوة محافظ كفر الشيخ الأسبق ورئيس هيئة النقل العام.
محمد حلاوة هو زوج الفنانة الحاجة ياسمين عبدالعزيز نجمة السينما الأولي.. الحقيقة أن محمد حلاوة يستحق التصفيق.
أريد أن أشير إلي ظاهرة تحتاج إلي علماء النفس بكل صراحة.. فالناس تعرف أن مرتضي عصبي جداً.. يشخط وينطر ويخافه الرجال وتتحاشاه النساء والسيدات لكن العجب.. كل العجب أن الأطفال يحبوه بجنونه.. يلتفون حوله.. عندما نسير هو وأنا في أي مكان في النادي يندفع الأطفال من سن سنة إلي 15 سنة.. يجرون نحوه تاركين أسرهم ويصافحونه ويطلبون التصوير معه.. أكثر من الف طفل كل ليلة يصافحونه ويصافحهم ويلتفون حوله.. ظاهرة تستحق الدراسة.

 

بقلم: محمود معروف

المصدر: الجمهورية




اضف تعليق


مقالات... المزيد

  • «قصيدة لمحمد صلاح».. شعر- د. أحمد تيمور

  • رئيس الاتحاد الإفريقي: أسلحة الرماة تخرج من المطار في 15 دقيقة

  • خالد مرتجى: البطولة الأفريقية هدف القلعة الحمراء

  • تعرف على تكاليف الحكام الأجانب لإدارة نهائي كأس مصر

  • صلاح وقمة الزمالك

  • هاري كين يهدد محمد صلاح على صدارة هدافي الدوري الانجليزي بعد صيام «الفرعون»

استفتاء



هل تؤيد دعوات خلع الحجاب

  • نعم
  • لا
  • لا أهتم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات

تابعنا على فيس بوك

© جميع الحقوق محفوظة لموقع اليوم 2016